أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الإتحاد السعودي والوحدات الأردني اليوم في دوري أبطال آسيا

وجه رائد عساف المدير الفني لنادي الوحدات الأردني الشكر لإدارة نادي اتحاد جدة السعودي على الاستقبال وحسن الضيافة التي لقاها الفريق منذ وصوله.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين على خلفية مباراة الاتحاد السعودي والوحدات الأردني بالدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا غدا الثلاثاء بجدة.
وأكد مدرب الوحدات أن فريقه لم يأتي إلى جدة من أجل النزهة، معربا عن ثقته في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على عبور هذه العقبة التي وصفها بالصعبة.
وقال “نعرف تماماً إمكانيات نادي الاتحاد وتاريخه الكبير في البطولات الآسيوية، لكن ثقتي كبيرة في لاعبي فريقي للذهاب بعيدا في البطولة.”
وأضاف ” برغم أن الفريق يفتقد للعديد من اللاعبين البارزين، إلا أن المتواجدين لا يقلون قدرة عن زملائهم”

بطاقة مباراة الاتحاد السعودى والوحدات الاردنى

المناسبة : الدورى التمهيدى لدورى ابطال اسيا
طرفى اللقاء : الوحدات الأردنى والاتحاد السعودى
 القنوات الناقلة للمباراة :  قناة بي أن سبورت HD1 
توقيت المبارة :السابعة والثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة التاسعة والثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
معلف المباراة : رؤوف خليف
ملعب المباراة : الجوهرة المشعة بمدينة جدة
الدور التمهيدى لدورى ابطال اسيا

أن الفائز في نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردني في دوري ابطال اسيا 2016، سوف يتمكن من تحقيق التأهل مباشرة إلى دور المجموعات من البطولة، وذلك إلى المجموعة الأولى من البطولة الأسيوية الأكثر متابعة، حيث أن المجموعة التي تضم كل من النصر الإماراتي وفولاذ سياهان الإيراني، هذا بالإضافة إلى نادي لوكوموتيف الأوزبكستاني، الذين يتواجدون رسميا في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا هذا الموسم ومن اجل ذلك يسعى الفريقين الى تحقيق نتيجة ايجابية من خلال هذة المباراة من اجل حسم التأهل الى دورى المجموعات من بطولة دورى ابطال اسيا 2016 .
الاتحاد السعودي يستضيف الليلة الوحدات الأردني في الجوهرة بجدة بحثا عن الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل الي دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا حيث سيتواجد الفائز من هذة المباراة في المجموعة الأولي والتي تضم كلا من النصر الإماراتي وسباهان أصفهان الايراني ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي , الاتحاد يشارك في البطولة للمرة الثانية عشر ويسعي للعودة للمنافسة علي اللقب من جديد وحصد اللقب الثالث بعد تحقيقه مرتين من قبل , بينما الوحدات يشارك للمرة الثالثة في تاريخه ويسعي لتقديم أداء مشرف للكرة الأردنية في البطولة
 

بيتوركا واثق من الفوز على الوحدات الأردني

أكد الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي أن فريقه حاليا أحد أقوى المرشحين للفوز بالبطولات سواء المحلية أو القارية، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم (الإثنين) قبل مباراة الفريق غدا أمام الوحدات الأردني في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.
وتحدث بيتوركا بثقة كبيرة عن المباراة التي وصفها بأنها مفترق طرق بالنسبة للاتحاد العائد مجددا للساحة الآسيوية، مؤكدا أنه يعرف تماماً قوة الوحدات، ومشيرا إلى  أنه واثق من فوز فريقه.
وأضاف في حديثه ” سنؤدي ما علينا ولن نبخل بالجهد من أجل إسعاد جماهير الاتحاد بتحقيق الفوز.. سنلعب بقوة فممثل المملكة الأقرب للفوز”.
وعبّر مدرب الاتحاد عن تفاؤله بالفوز في لقاء الغد بعد ارتفاع مستوى عناصر الفريق التي وصفها بأنها حاضرة تحت أي ظرف،  مضيفا “الاتحاد الحالي أصبح أحد المرشحين للفوز بالبطولات”.
 
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى