أمير مرتضى منصور يقصف جبهة “عبد الحفيظ” والأخير يرد!

Advertisements

في تصريح مثير للجدل، أكد المشرف على فريق كرة القدم بالزمالك، أمير مرتضى منصور، أن كل مبارة للزمالك بالدوري المصري تعد بمثابة بطولة منفردة.

وأضاف أمير مرتضى في تصريحاته لأون سبورت أن حمدي النقاز وعبدالله جمعة قد غابا أمام المقاصة لكن الزمالك قدم مستوى جيد دونهما.

Advertisements

وأكمل أمير مرتضى حديثه ردًا على تصريحات سيد عبد الحفيظ قائلًا: إذا كنت تريد أن تحكم مباريات الزمالك بنفسك لا مشكلة وسنفوز تحت أي ظرف.

وفي المقابل جاء تعلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على إسناد إدارة مباراة الزمالك والمقاصة للحكم محمود البنا والتي أقيمت مساء امس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ قد تساءل بالأمس عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة عن سبب عدم الاستعانة بالبنا وغيره في تحكيم مباريات الزمالك.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مقابلة ببرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “ام بي سي مصر” الفضائية: “دائمًا أسعى للحفاظ على قيمة وهيبة المكان الذي أعمل به، والعمل الإعلامي أسهل بالنسبة لي عن كوني مديرًا للكرة، لأن الضغوطات تكن أقل والمسؤولية أيضًا”.

وأما بالنسبة لاختيار محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاصة: “اللجنة حرة تضع من تشاء من حكام في إدارة أي مباراة”.

وفيما يخص تصريح أمير مرتضى منصور، قال: “لذيذ” طالما الحديث بإحتراف وتقدير للخصم فأنا لا أتضايق ولكن اثبت على موقفك لأن الأيام الكثيرة قادمة والأيام السابقة شاهدة”.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق