أخبار الرياضة

عاجل: 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وكايزر في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

ننشر تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع عشاق كرة القدم الأفريقية، في مكان حول العالم وخاصة عشاق النادي الأهلي، لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز.

وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم كافة القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى تردد القنوات المفتوحة على جميع الأقمار سواء القمر الصناعي نايل سات أو حتى القمر الصناعي عرب سات وأيضاً جميع الأقمار الأوروبية، والتي سوف تقوم بدورها بنقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز، سوف يكون متاحاً أمام عشاق النادي الأهلي وكرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم متابعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بشكل مجاني عبر بعض القنوات المفتوحة المجانية على مختلف الأقمار .

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في مساء اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، وذلك بداية من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتأهل الأهلي إلى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تفوقه على الترجي التونسي، وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا، وفاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر على ارضه.

وتأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنَوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز، يرغب كل عاشق للنادي الأهلي في مختلف أنحاء العالم، في مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، في مساء اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021 ، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم السبت ، بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم .

ويُمكن لعشاق كرة القدم الأفريقية وخاصة عشاق النادي الأهلي متابعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر القنوات الأتية:

قناة ORTB في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804 ترميز 30000 أفقي.

قناة RTB في بوركينا فاسو على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804 ترميز 29000 عمودي.

قناة CRTV في الكاميرون على القمر الصناعي Yahsat S2 E، تردد 124273 ترميز 30000 أفقي.

قرارات جديدة من الكاف قبل مباراة الأهلى وكايزر تشيفز فى نهائى إفريقيا

قام الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، باتخاذ 4 قرارات إدارية تفاديا لأي اشكاليات، قبل انطلاق نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث قرر الكاف اللجوء إلى الأشواط الإضافية، حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز والمقدرة بـ 90 دقيقة بالتعادل، على أن تكون مدة كل شوط 15 دقيقة.

وفى حال استمرار التعادل بين الأهلي وكايزر تشيفز فى الوقتين الأصلي والإضافي، يتم اللجوء لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما قرر الكاف استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد “ڢار”.

ومنح كاف الأهلي وكايزر تشيفز أحقية استخدام 5 تبديلات في الوقت الأصلي من المباراة، على أن يملك أحقية التبديل مرة سادسة حال اللجوء إلى الأشواط الإضافية، وذلك بوجود 9 لاعبين على مقاعد بدلاء الأهلي وكايزر تشيفز خلال المباراة.

أخر تحضيرات النادي الأهلي

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة النادي الأهلي وفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري إفريقيا غدًا، ستكون صعبة على الفريقين.

وأضاف موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي، أن فريق كايزر تشيفز يلعب بطريقة صعدت به لنهائي البطولة، لذا يجب على الأهلي احترامه.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريق كايزر تشيفز صعد لنهائي البطولة على حساب الوداد المغربي، كما تغلب على فريق سيمبا التنزاني، مضيفا “علينا أن لا نُقلل من فريق صعد لنهائي إفريقيا”.

يذكر أن موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، سيكون في التاسعة من مساء اليوم السبت، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى