أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

أعلن عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم، السبت، في الدوري.
وسيلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في السويس مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري المصري
ويعاني فتحي وعاشور من الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز فريق القلعة الحمراء بهدفين دون رد.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، احمد حجازي، صبري رحيل
خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، مؤمن زكريا
خط الهجوم: ماليك إيفونا

بطاقة مباراة الاهلى وطلائع الجيش

المناسبة : الجولة الثامنة عشر من الدورى المصرى الممتاز
طرفى اللقاء : الاهلى وطلائع الجيش
توقيت المباراة : فى تمام الساعة الثامنة الاربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ستاد السويس الجديد
القنوات الناقلة للمباراة : قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية
حكم المباراة : احمد الغندور

فريق الجيش سيعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة، مستغلًا سرعات علاء على وشديد قناوي وتقدم أحد لاعبي الوسط وكثيرًا ما يكون محمد رزق م المهاجم الأفريقي هيرفي أوسالي.
أما الحلول من جانب الأهلي في ظل الرقابة وتضييق المساحات الذي سيفرضه طارق يحيى على خط وسط الأهلي فستكون من تمريرات أحمد حجازي المُتقنة، وكذلك في وجود لاعب ذو قدرات خاصة يقوم بالمراوغات فيفسد الضغط الذي يفرضه الخصم ويحل الأزمة مثل مباراة الدور الأول وكان اللاعب هو صالح جمعة.

 

الأهلي المنتشي بالفوز علي الزمالك الثلاثاء الماضي وزيادة الفارق الي 7 نقاط يحل ضيفا اليوم علي طلائع الجيش في السويس بحثا عن الاستمرار في تحقيق الانتصارات تحت قيادة زيزو حيث يدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه , طلائع الجيش منظم المباراة يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة ويبحث عن نتيجة ايجابية أمام المتصدر , يغيب عن صفوف الأهلي في لقاء اليوم كلا من أحمد الشيخ وعماد متعب وأحمد حمدي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان .
والجدير بالذكر ان النادى الاهلي لديه مباراة مؤجلة في الدوري العام، وفي المقابل يدخل طلائع الجيش مباراة الاهلي القادمة يوم السبت، وهو يتواجد في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد عشرون نقطة، حققها بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في اربعة مباريات الي جانب التعادل في ثمانية مواجهة، فما انهزم في اربعة مباريات.مباراة الاهلي وطلائع الجيش
 
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى