أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة النصر والأهلي السعودي

الأهلي وصيف الدوري يحل ضيفا علي النصر اليوم في قمة كبير تجمع الفريقين ضمن افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين , الأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 38 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلال والذي يحل ضيفا علي التعاون قبل هذة المباراة , بينما النصر يدخل اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 22 نقطة ويسعي لتعويض جماهيره بعد الخسارة من نجران الجولة الماضية والتي أدت الي رحيل الايطالي فابيو كانافارو , بينما الأهلي يسعي لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في منافسة الهلال علي الصدارة .

بطاقة  مباراة الاهلى والنصر 

الماسبة : الجولة الثامنة عشر من الدورى السعودى للمحترفين

طرفى اللقاء : الاهلى والنصر

القنوات الناقلة للمباراة : ام بى سى برو HD2

توقيت المباراة : الساعة الثامنة الا ثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

حكم المباراة : الحكم جوناس اريكسون

ملعب المباراة : ستاد الملك فهد الدولى

طاقم حكام سويدي لقيادة قمة الاهلي والنصر في السعودية

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي، عن تعيين طاقم حكام سويدي لإدارة مباراة قمة الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل، بين الأهلي والنصر والمقرر لها يوم الاثنين المقبل.

سيقود الطاقم السويدي الحكم جوناس اريكسون ويساعده ماتياس ايمانويل وجوران دانيال.تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، فيما يأتي النصر حامل اللقب في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

ويقدم مصر365 لجميع زواره الكرام تردد قنوات إم بى سى سبورت الناقلة لكلاسيكو الكرة السعودية . 

تردد قناة ام بي سي سبورت  Mbc Sports pro HD2 الرياضية السعودية الناقلة لمباراة النصر والاهلى فى دورى عبد اللطيف جميل ، سواء في دول شمال إفريقيا المغرب والجزائر وتونس، أو في دول الخليج العربي ومصر حيث يتم إذاعة القناة في كل من الإمارات العربية والسعودية وقطر وعمان والعراق والأردن وغيرها من دول الشرق الأوسط.حيث أن تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية، يمكن إستقباله على التردد رقم 11470 في دول الشرق الأوسط، وعلى الإستقطاب الرأسي، في حين أن تردد قناة mbc sports في دول شمال إفريقيا فهو رقم 11559 وعلى الإستقطاب الرأسي أيضا، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6 والترميز 27500 الخاص بالقنوات

هيجيتا عن تدريب النصر السعودي: عائدون لا محالة

أبدى الكولومبي هيجيتا سعادته بالإشراف على تدريب النصر مؤقتًا خلفا للإيطالي فابيو كانافارو الذي أقيل من منصبه على خلفية تراجع نتائج الفريق.
وقال هيجيتا :”تدريب النصر مسؤولية اتشرف بها كما أتشرف بثقة الإدارة بي ونحن في الفريق أسرة واحدة هدفنا جميعاً خدمة النصر”.
وأضاف :”النصر فريق كبير بقدراته وإمكانياته ونجومه وان تعثرت خطواته فإنه بلا شك عائد لا محالة وقال ما حدث للفريق امام نجران لم يكن متوقعًا ولذلك كان لزامًا علينا أن ننسى ذلك وأن نتطلع بكل همة وقوة للمباريات القادمة وأولها مباراة الأهلي”.
ويلعب النصر مع الأهلي غدا الاثنين في الجولة السابعة عشر من الدوري.
واكد هيجيتا: “لدينا ثقة كبيرة بقدرات الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة اذا استطعنا أن نستغل الفرص المتاحة لنا.. نعرف أن الاهلي فريق كبير وهو يحتل مركز الوصافة في الدوري وقدم مستويات جيدة “.
وأكمل :” نسعى بكل همة لتغيير الصورة الفنية التي كان عليها الفريق في المباريات الماضية والنصر هو حامل اللقب وبطل الدوري لموسمين متتاليين ولابد أن تعود روح النصر التي جلبت البطولات”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى