أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاهلى وغزل المحلة1-1 اليوم

قبل مباراة الاهلى وغزل المحلة اليوم فى الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى فان  النادى الأهلي الساعي لتعويض جماهيره عقب التعادل الأخير مع طلائع الجيش في الجولة الماضية يحل ضيفا علي غزل المحلة اليوم في الاسكندرية بعد أن كان مقرر اقامتها في المحلة لكن تم نقلها في اللحظات الأخيرة لدواعي أمنية , الأهلي يدخل المباراة وهو في صدارة الدوري المصري برصيد 39 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ علي فارق النقاط , بينما غزل المحلة منظم المباراة يدخل اللقاء وهو في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط حققهم الفريق من 6 تعادلات ولم يحقق أي فوز هذا الموسم

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى الممتاز
طرفى اللقاء : الاهلى و غزل المحلة
توقيت المباراة : فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ستاد الاسكندرية
القنوات الناقلة للمباراة : قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية
حكم المباراة : اشرف رشاد
نتيجة لقاء الدور الأول : فوز الأهلي بهدفين دون رد
يدخل نادي غزل المحلة صاحب اللقاء المباراة و هو في المركز السابع عشر من جدول الترتيب العام لفرق الدوري المصري الممتاز أي قبل الأخير و ذلك برصيد ست نقاط فقط من أصل ثمانية عشر لقاء خاضها الفريق حتى الآن .
لعب غزل المحلة ثمانية عشر مباراة حتى الآن لم يحقق الفوز في أي لقاء و تعادل في ست مباريات بينما تلقى الهزيمة في اثنا عشر مناسبة .
أحرز لاعبو غزل المحلة سبعة أهداف فقط ليكون بذلك صاحب أضعف خط هجوم في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بينما استقبلت شباك الفريق ثلاثين هدف ليكون ثاني أضعف خط دفاع في البطولة بعد نادي حرس الحدود صاحب المركز الأخير و الذي استقبل ثلاثة و ثلاثين هدف .
هذا و يسعى أبناء المحلة في تحقيق نتيجة ايجابية و ارضاء الجماهير الغاضبة من سوء النتائج للفريق هذا الموسم من جهة و من جهة أخرى يسعى الفريق لمحاولة تصحيح المسار و الخروج من الفرق التي سوف تهبط للدرجة الثانية الموسم المقبل و ذلك بعد أن تبقى ستة عشر لقاء فقط و لم يلتق بعد مع الزمالك أو الاسماعيلي أو المصري أو غيرها من الفرق القوية في الدوري المصري الممتاز .
على النقيض تماماً يدخل النادي الأهلي اللقاء و هو في المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد تسع و ثلاثين نقطة من أصل سبعة عشر مباراة خاضها حتى الآن .
لعب النادي الأهلي سبعة عشر مباراة حقق الفوز في اثني عشر مباراة كان اخرهم أمام الزمالك في الجولة قبل الماضية بنتيجة هدفين دون رد بينما تعادل الفريق في ثلاث مباريات كان آخرها في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بنتيجة التعادل السلبي بينما سقط الفريق في خسارتين فقط أمام سموحة و أمام مصر للمقاصة .
أحرز لاعبو النادي الأهلي ثمانية و عشرين هدف ليكونوا بذلك أصحاب أقوى خط هجوم في المسابقة متفوقين على نادي سموحة صاحب المركز الثامن الذي سجل سبعاً و عشرين هدفاً و لكن من أصل تسعة عشر مباراة لعبها حتى الآن .
هذا ويسعى لاعبو النادي الأهلي لمصالحة الجماهير و الجهاز الفني بعد التعادل مع طلائع الجيش و اهداء فرصة للزمالك الذي يسعى لتقليص فارق السبع نقاط بينه و بين الأهلي و لكن لاعبو الأهلي يسعون لمواصلة التحليق في الصدارة منفردين دون شريك و السعي نحو استعادة اللقب الذي خرج من خزينة الفريق الموسم الماضي و ذهب إلى ميت عقبة بعد طول غياب .
.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى