أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الزمالك واسوان اليوم فى الدورى المصرى (1-0)

قبل مواجهة الزمالك ونادى اسوان اليوم فى الجولة التاسعة عشر من الدورى الممتاز المصرى التى سوف تقام على استاد بتروسبورت سوف يدخل نادى الزمالك والذى يسعى للعودة للانتصارات من جديد بعد الفشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها الفريق حيث تعادل في الجولة الماضية مع دجلة وخسر علي التوالي من الأهلي والاسماعيلي وقبلهم تعادل مع سموحة ويسعي الليلة الي العودة الي تحقيق الفوز من جديد عندما يستضيف أبناء الجنوب نادي أسوان , الزمالك يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق 7 نقاط ويسعي لتقليل الفارق اليوم بينما الضيف فريق أسوان يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة ويسعي أسوان للعودة من القاهرة بنتيجة ايجابية من أمام الزمالك .

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى الممتاز
طرفى اللقاء : الزمالك و أسوان
توقيت المباراة : فى تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب المباراة : ستاد بترو سبورت بالقاهرة
القنوات الناقلة للمباراة : قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية
حكم المباراة : هشام عبد الحميد
نتيجة لقاء الدور الأول : التعادل بدون أهداف

قائمة الزمالك المصري لمواجهة أسوان

أعلن محمد صلاح، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، قائمة الفريق التى ستواجه أسوان غدا الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.
بينما استبعد محمد صلاح كلا من طارق حامد للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأحمد الشناوي للإصابة بنزلة برد حادة، ومحمد عادل جمعة وعلي جبر وشيكابالا وأحمد حسن مكي وباهر المحمدي وعمر صلاح ومحمود براني ومحمود خالد شيكا لأسباب فنية.

وضمت القائمة 20 لاعبًا.. وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، ومحمد أبو جبل 
 
خط الدفاع: أحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبه وعمر جابر وحازم إمام ورمزي خالد 
 
خط الوسط: إبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأيمن حفني ومصطفي فتحي ومحمد خليفة ومحمود كهربا وأحمد حمودي ومحمد إبراهيم 
 
خط الهجوم: باسم مرسي ومحمد سالم ومايوكا  
 

احصائيات الزمالك واسوان قبل لقاء اليوم فى الدورى المصرى

يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الثاني خلف النادي الأهلي برصيد اثنين و ثلاثين نقطة من أصل سبعة عشر مباراة خاضها الفريق حتى الآن بفارق سبع نقاط بينه و بين الاهلي المتصدر .
لعب نادي الزمالك سبعة عشر مباراة استطاع تحقيق الفوز في تسع مناسبات و كانت منذ خمس جولات بينما تعادل في خمس مناسبات كان اخرها أمام وادي دجلة في المباراة الماضية و خسر في ثلاث مناسبات كان اخرها أمام الاهلي يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي بهدفين دون رد .
احرز لاعبو الزمالك خمساً و عشرين هدفاً بينما استقبلت شباكهم لثلاثة عشر هدفاً ليكونوا بذلك رابع أقوى خط هجوم خلف الأهلي صاحب الثمانية و عشرين هدف و سموحة صاحب السبع و عشرين هدف و مصر للمقاصةصاحب الستة و عشرين هدف و ثاني أقوى خط دفاع خلف النادي الاهلي المتصدر الذي استقبل عشر اهدف فقط .
بينما يدخل نادي أسوان اللقاء و هو في المركز الثاني عشر برصيد اثنين و عشرين نقطة من أصل ثمانية عشر مباراه خاضها حتى الآن .
حقق أسوان الفوز في خمس مباريات و تعادل في سبع بينما تلقى الخسارة في ست مناسبات .
أحرز لاعبو اسوان تسعة عشر هدفاً بينما استقبلت شباكهم لاثنين و عشرين هدف ليتساوى مع الاتحاد السكندري و طلائع الجيش .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى