أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

البلوز تشيلسي يستضيف الليلة مانشستر سيتي في قمة كبيرة تجمع الفريقين ضمن لقاءات دور الـ16 في كأس الإتحاد الإنجليزي , تشيلسي تأهل الي هذا الدور بعد الفوز ميلتون كينز دونز بخماسية مقابل هدف وكان بطل هذة المباراة البرازيلي أوسكار الذي سجل هاتريك , بينما مانشستر سيتي تأهل بعد الفوز علي أستون فيلا برباعية بطلها كيليتشي إيهياناتشو والذي سجل هاتريك في هذا اللقاء , تشيلسي يسعي لتعوض جماهيره بعد الخسارة من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي بينما يسعي مانشستر سيتي الي خوض بروفه جيدة قبل السفر الي أوكرانيا ومواجهة دينامو كييف في دور الـ16 بتشامبيونزليج

بطاقة  مباراة تشيلسىى ومانشيستر سيتى

المناسبة : دور السته عشر من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى

طرفى اللقاء :تشيلسىى ومانشيستر سيتى
توقيت مشاهدة مباراة تشيلسىى ومانشيستر سيتى: الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامة بتوقيت الامارات العربية المتحدة
حكم المباراة : مايك دين
القنوات الناقلة للمباراة : قناة بي أن سبورت HD2
معلق المباراة : حفيظ دراجى
ملعب المباراة :ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي

بيليجريني: السيتي لديه 13 لاعب فقط كأس إنجلترا ودوري الأبطال!

عبر المدرب الشيلي مانويل بيليجريني عن استيائه من موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فريق تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في لندن.
وفي المؤتمر الصحفي الجمعة قال مانويل: “إنها مشكلة كبيرة جداً أن نلعب الأحد في لندن والأربعاء في كييف، لا أعرف لماذا لم يتم اختيار يوم السبت لخوض المباراة، يبدو أن هذا حدث لسبب ما!”.
وواصل بيليجريني: “ربما كانت المشكلة أقل إذا لعبنا يوم السبت بدلاً من الأحد، ولكن الآن علينا أن نختار الفريق الأفضل الذي يلعب الأحد والفريق الذي يلعب الأربعاء”.
ويلعب مانشستر سيتي ضد دينامو كييف خارج ملعبه يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بعد أن يلعب ضد تشيلسي خارج ملعبه أيضاً يوم الأحد.
وأنهى مانويل قائلاً: “لدينا 13 لاعب فقط جاهز في القائمة، كل البطولات مهمة بالنسبة لنا ولكن الآن علينا أن نفضل بطولة دوري الأبطال في الأهمية والتركيز”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى