أخبار الرياضة

رسالة هامة من عصام الحضري بعد خسارة الأهلي التاريخية من صن داونز

حرص السد العالي عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي سابقاً ونادي النجوم حالياً على توجيه رسالة في غاية الأهمية إلى جماهير القلعة الحمراء اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019، وذلك تعقيباً منه على الخسارة التاريخية التي تعرض لها فريق الأهلي بخماسية نظيفة على يد مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي.
حيث قام السد العالي عصام الحضري بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: “لكل جواد كبوة، الهزيمة ليست نهاية المطاف، والقوي هو من يتدارك أخطاؤه ويجعلها سبب في نهوضه من جديد”.
وتأتي هذه الرسالة من طرف السد العالي عصام الحضري في إطار حملة الدعم التي قام بها العديد من النجوم السابقين للنادي الأهلي، وذلك من أجل محاولة مساندة لاعبي الجيل الحالي لفريق الأهلي في ظل الانتقادات اللاذعة التي تعرضوا لها عقب تلك الخسارة المُذلة.
ولا يزال فريق الأهلي يمتلك فرصة الرد في مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره، إلا أن الأمر يبدو مستحيلاً للغاية في ظل حاجة المارد الأحمر لتسجيل 6 أهداف في شباك فريق صن داونز دون استقبال أي هدف على الإطلاق، حتى يضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
إقرأ أيضاً: التصنيف النهائي لقرعة كأس أمم أفريقيا 2019..مصر وتونس في التصنيف الأول

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى