أخبار الرياضة

بعد رفض اتحاد الكرة..مصر المقاصة يكشف موقفه من تأجيل مباراته مع الأهلي

كشف مجلس إدارة نادي مصر المقاصة اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 موقفه بخصوص تأجيل مباراته مع فريق الأهلي لوقت لاحق، وذلك بعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم فكرة تأجيل المباراة تحت أي ظرف من الظروف بسبب ضيق الوقت.
فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد، أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، ليس لديه أي مانع على الإطلاق لتأجيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة إلى وقت لاحق.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار اللواء بكري سليم إلى أن نادي مصر المقاصة لن يقف تماماً أمام مصلحة النادي الأهلي في الوقت الحالي، وخاصة لآنه لا يُمثل نفسه فقط في مسابقة دوري أبطال أفريقيا وإنما يُمثل كرة القدم المصرية بأكملها.
كما شدد أيضاً اللواء بكري سليم في تصريحاته على أن موقف نادي مصر المقاصة كان سيكون هو نفسه مع أي نادي مصري آخر، مؤكداً في الوقت ذاته أن الجميع مُطالب بالوقوف في الفترة القادمة مع النادي الأهلي، متمنياً  التوفيق في نهاية المطاف للمارد الأحمر في مباراة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.
وكانت بعض المصادر الصحفية قد أكدت في صباح اليوم الأحد وجود محاولات غير رسمية من جانب بعض الأطراف من أجل تأجيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض تلك الفكرة بشكل نهائي.
إقرأ أيضاً: رسالة هامة من عصام الحضري بعد خسارة الأهلي التاريخية من صن داونز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى