أخبار الرياضة

أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة والزمالك..والسبب شيك بدون رصيد !

بات الوسط الرياضي المصري على مشارف أزمة كبيرة للغاية اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019، والتي سوف يتصدر مشهدها هذه المرة كلاً من الاتحاد المصري لكرة القدم إضافة إلى نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور.
فمن خلال تصريحات إذاعية اليوم الأحد لإذاعة “الشباب والرياضة”، أكد الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الشيك الذي تم إرساله من طرف نادي الزمالك لتغطية مصاريف طاقم التحكيم الأجنبي لمباراة الزمالك وسموحة الماضية، قد تم رفضه من جانب البنك لعدم وجود رصيد.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الكابتن أحمد شوبير إلى أن نادي الزمالك لا تزال عليه ديون للإِتحاد المصري لكرة القدم وليس له أي أموال في المقابل، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لا يعلم من سوف يتحمل قيمة ذلك الشيك من أجل دفع مصاريف طاقم التحكيم الأجنبي.
وكان المستشار مرتضى منصور قد أكد في وقت سابق قبل مباراة الزمالك وسموحة، أنه قد أرسل شيكاً بقيمة 20 ألف دولار إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك من أجل دفع مصاريف طاقم التحكيم الأجنبي الذي أدار المباراة التي انتهت على وقع فوز صعب لمصلحة فريق الزمالك بهدف مقابل لا شيء.
ومن المتوقع أن لا يتأخر الرد كثيراً من طرف نادي الزمالك في الساعات القادمة، وخاصة في حالة أصر الاتحاد المصري لكرة القدم على تحصيل قيمة الشيك في ظل الديون المتراكمة على نادي الزمالك لإِتحاد الكرة.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك الأساسي في مباراة اليوم أمام حسنية أغادير بكأس الكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى