أخبار الرياضة

الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل موعد مباراة الإياب أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي في مساء اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 عن صدمة قوية للغاية لكافة جماهير القلعة الحمراء، وذلك قبل موعد مباراة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.
حيث أكد المصدر أن الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم سعد الدين سمير مدافع فريق الأهلي، قد أثبتت تعرضه إلى الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
كما أضاف المصدر أيضاً أن الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي يتوقع أن يغيب النجم سعد الدين سمير عن الملاعب لمدة شهرين كاملين، أي أنه لن يكون حاضراً في جميع المباريات المرتقبة القادمة للمارد الأحمر في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.
وقد أكد المصدر أيضاً أن النادي الأهلي سوف يكشف رسمياً عن طبيعة إصابة المدافع سعد الدين سمير في الساعات القادمة، وخاصة بعدما يتم التأكد بشكل نهائي من مدة غياب اللاعب عن صفوف فريق الأهلي.
وكان النجم سعد الدين سمير قد تعرض إلى هذه الإصابة في المباراة الماضية التي خسرها المارد الأحمر خارج أرضه بخماسية نظيفة على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك تحديداً إثر التحامه القوي مع حارس مرمى فريق صن داونز، مما جعله غير قادر على استكمال بقية أطوار المباراة.
إقرأ أيضاً: أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة والزمالك..والسبب شيك بدون رصيد !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى