أخبار الرياضة

الزمالك يفرض التعادل السلبي على حسنية أغادير بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

فرض فريق الزمالك نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه فريق حسنية أغادير المغربي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2019 على ملعب أغادير على أرض دولة المغرب.
وقدم فريق الزمالك مباراة دفاعية مثالية للغاية، وخاصة في ظل تألق حارس مرماه محمود عبد الرحيم جنش الذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة التي سنحت لمصلحة فريق حسنية أغادير طوال المباراة.
أما من الناحية الهجومية، لم يظهر فريق الزمالك تماماً بناءً على تعليمات المدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي أراد العودة من مباراة الذهاب دون استقبال أي هدف في مرماه، حتى وإن لم يتمكن من تسجيل الأهداف في شباك فريق حسنية أغادير.
ومن جانبه أضاع فريق حسنية أغادير فرصة لا مثيل لها على الإطلاق من أجل الخروج فائزاً بنتيجة عريضة على حساب فريق الزمالك، مما يُقلص من حظوظه نوعاً ما في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م، علماً بأن مباراة الإياب سوف تُقام في مساء يوم الأحد القادم الموافق 14 أبريل 2019 على ملعب الجيش الجديد في محافظة السويس.
إقرأ أيضاً: الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل موعد مباراة الإياب أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى