أخبار الرياضة

هل طلبت إدارة الأهلي تأجيل مباراة مصر المقاصة ؟ اتحاد الكرة يحسم الجدل

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 كل الجدل القائم في الساعات الماضية، وذلك بخصوص تقديم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب طلباً لاتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة لوقت لاحق.
فمن خلال تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يتقدم بأي طلب على الإطلاق سواء رسمي أو حتى غير رسمي، وذلك من أجل تأجيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة إلى وقت لاحق.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار عامر حسين إلى أن كل الأنباء التي وردت في الساعات الماضية حول إمكانية تأجيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة، هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.
أما عن مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، نفى عامر حسين نهائياً إمكانية تأجيل المباراة أيضاً تحت أي ظرف من الظروف مثلما هو الحال لمباراة الأهلي ومصر المقاصة.
وفي ختام تصريحاته شدد عامر حسين على أن جميع المباريات المجدولة لمسابقة الدوري المصري الممتاز حتى نهاية شهر أبريل الحالي، لن يتم تأجيل أي مباراة منها مهما كانت الظروف أو الأسباب، وذلك بسبب ضيق الوقت قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
إقرأ أيضاً: عامر حسين يكشف الملعب الأقرب لاستضافة مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى