أخبار الرياضة

الأهلي يبدأ تحضيراته اليوم استعداداً لمصر المقاصة وسط أجواء حزينة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 تحت قيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي وسط أجواء حزينة للغاية، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق مصر المقاصة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وظهرت علامات الحزن بشكل واضح على الجميع في مران المارد الأحمر اليوم، وخاصة وأنه أول مران يخوضه الفريق بعد الهزيمة التاريخية التي تعرض لها في يوم السبت الماضي على يد مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وقبل انطلاقة المران، حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة خاصة مع لاعبي فريق الأهلي، وذلك من أجل محاولة تحفيزهم لما هو قادم إضافة إلى مناقشة أسباب الخسارة التاريخية التي تعرض لها المارد الأحمر.
كما اجتمع الكابتن محمود الخطيب أيضاً مع الجهاز الفني لفريق الأهلي في جلسة خاصة، وذلك من أجل معرفة الأسباب وراء المستوى السيء الذي قدمه فريق الأهلي في مباراته الماضية أمام فريق صن داونز.
ومن جانبه عقد المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي بدوره جلسة أيضاً مع لاعبي فريق الأهلي، حيث طالب الجميع في هذه الجلسة بضرورة التركيز بشكل كامل في الوقت الحالي على المباراة القادمة أمام فريق مصر المقاصة.
وعرف مران فريق الأهلي اليوم أخباراً سارة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد مشاركة كلاً من حارس المرمى المخضرم شريف إكرامي إضافة إلى النجم المخضرم وليد سليمان في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي للغاية بعد تعافي كلاً منهما من الإصابة.
إقرأ أيضاً: هل طلبت إدارة الأهلي تأجيل مباراة مصر المقاصة ؟ اتحاد الكرة يحسم الجدل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى