أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 9/4/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لملاقاة مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 على ملعب وايت هارت لين الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق نادي مانشستر سيتي، إضافة إلى عشاق المدرب الإسباني بيب جوارديولا وأيضاً عشاق نادي توتنهام هوتسبير، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير قبل هذه المباراة المنتظرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لملاقاة مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2019 على ملعب وايت هارت لين الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، سوف تكون مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
كما ستكون مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD13 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، يدخل فريق مانشستر سيتي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو العودة على الأقل بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة قبل موعد مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره.
ولا شك أن فريق مانشستر سيتي سوف يسعى هذه المرة لتخطي عقبة الدور ربع النهائي، وخاصة بعدما تم إقصائه من نفس الدور في الموسم الماضي على يد فريق ليفربول الإنجليزي حينها، مما يُعطي الأمل فريق توتنهام هوتسبير من أجل تحقيق المفاجأة.
وبكل تأكيد بات فريق مانشستر سيتي أكثر قوة بكثير مما كان عليه الحال في الموسم الماضي، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق مانشستر سيتي يُنافس في الموسم الحالي على 4 جبهات مختلفة، علماً بأنه قد فاز بأولى ألقاب الموسم في شهر فبراير الماضي من خلال التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية.
وعلى الرغم من ذلك، إلا أن فريق مانشستر سيتي يُدرك أن المشوار لا يزال طويلاً أمامه من أجل حسم بقية الألقاب في الموسم الحالي، وخاصة في ظل صعوبة الأمتار الأخيرة من عمر الموسم على مستوى كافة المسابقات.
أما على الجانب المقابل، يبدو فريق توتنهام هوتسبير في وضعية غير مستقرة نوعاً ما في الآونة الأخيرة قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي، وذلك نظراً لعدم ثبات نتائج الفريق اللندني من أسبوع لآخر، مما جعله يفقد فرصة المنافسة على أي لقب محلي في الموسم الحالي.
ويبقى الأمر المؤكد أن فريق توتنهام هوتسبير سوف يكون في حالة معنوية مرتفعة للغاية، وخاصة وأنه سوف يخوض مباراته الثانية على ملعبه الجديد الذي تأخر افتتاحه حتى شهر مارس 2019 أي قبل شهرين فقط لا غير من نهاية الموسم.
ويعلم فريق توتنهام هوتسبير أنه لا يُعتبر ضمن قائمة المرشحين من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وهو بالتالي الأمر الذي قد يُعطيه الحافز الكبير من أجل تحقيق المفاجأة والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة بدون أي ضغوطات على الإطلاق.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة ليفربول وبورتو بمشاركة “محمد صلاح” الثلاثاء 9/4/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى