أخبار الرياضة

رسمياً: بيراميدز ينفي رحيل عبد الله السعيد للزمالك في نهاية الموسم

أعلن أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز بشكل رسمي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الإثنين الموافق 8 أبريل 2019 عن بقاء النجم المصري عبد الله السعيد مع النادي، نافياً بذلك كل الشائعات التي تحدثت في الآونة الأخيرة حول اقتراب اللاعب من نادي الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي.
حيث كتب أحمد عفيفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي: “بشأن ما تردد مؤخراً في أكثر من مناسبة عن إمكانية انتقال قائد فريق نادي بيراميدز عبد الله السعيد لنادي الزمالك بنهاية الموسم، يؤكد نادي بيراميدز على تمسكه الكامل بكل لاعبي الفريق”.
كما أضاف أيضاً: “كما ينفي وجود أي نية للتفريط في أي من ركائز الفريق الأساسية بعد نهاية الموسم، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه لكل الأندية المصرية، ولكنه بطبيعة الحال لا يضع أي أولوية تسبق مصلحة فريقه الذي يتطلع لاعتلاء منصات التتويج”.
ويأتي ذلك الإعلان من جانب المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، رداً على جميع الشائعات التي أكدت اقتراب النجم عبد الله السعيد من التعاقد مع نادي الزمالك بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة بعدما أكد الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إتمام هذه الصفقة بنجاح دون أي عقبات على الإطلاق.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 9/4/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى