أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ليفربول واوجسبورج اليوم فى الدورى الاوربى

أوجسبورج الألماني يحل ضيفا على نادى ليفربول الليلة فى ملعب الانفيد ، بعد ان انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بدون اهداف, أوجسبورج تأهل الي هذا الدور بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط خلف المتصدر بيلباو , بينما ليفربول تأهل بعد احتلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط متفوقا علي بوردو وسيون , ليفربول المنتشي بالفوز علي أستون فيلا بسداسية في الجولة الماضية في البريميرليج يسعي لتحقيق فوز أوروبي جديد عندما يحل ضيفا علي أوجسبورج الليلة قبل خوض لقاء الاياب في الأنفيلد .
المناسبة : مباراة اياب دور ال 32 من بطولة الدورى الاوربى
طرفى اللقاء : ليفربول واجسبورج
توقيت المباراة :الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
ملعب المباراة :ملعب الانفيلد معقل نادى ليفربول
القنوات الناقلة للمباراة :قناة بي أن سبورت HD2
معلق المباراة : حفيظ دراجى
ابرز مباريات الخميس وذلك ضمن مباريات الدوري الاوروبي لكرة القدم وسيشهد هذا اليوم العديد من المباريات الصعبة والنارية للغاية وستكون ضمن مباريات الاياب .
فنربخشة سيلعب مع موسكو الروسي، وسيستقبل ليفربول الانجليزي ضيفه اوجسبورج الالماني على ملعب الانفيلد رود وذلك بعد ان انتهت مباراة الذهاب بين الناديان على واقع التعادل السلبي دون اهداف في المانيا.
ويستقبل لاتسيو ضيفه غلطة سراي التركي على ملعب الاولمبيكو وذلك بعد ان انتهت مباراة الذهاب بالتعادل في تركيا.
ويلعب شالكة الالماني امام شاختار الاوكراني في المانيا، ويستقبل اتليتك بلباو الاسباني ضيفه مارسيليا الفرنسي، وذلك بعد ان شهدت مباراة الذهاب تسجيل اللاعب اودريز هدف رائع للغاية.
ويستقبل سبورتنج لشبونة البرتغالي ضيفه باير ليفركوزن الالماني، ويلعب توتنهام الانجليزي مع فيورنتينا الايطالي على ملعب وايت هارت لين وذلك في مباراة ستشهد غياب اللاعب الانجليزي هاري كين والذي تعرض لكسر في انفه مما سيجعله يغيب عن هذه المباراة الهامة والصعبة لناديه.
وكانت مباراة الذهاب بين الناديان قد انتهت بهدف لكل فريق على ارضية ملعب ارتيميو فرانكي.
ويلعب بورتو البرتغالي امام بروسيا دورتموند الالماني في البرتغال، كما سيلعب مانشستر يونايتد امام ميدتييلاند على ملعب الاولد ترافورد وذلك بعد ان تعرض مانشستر يونايتد للخسارة في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.
كما سيلعب نابولي الايطالي مع فياريال الاسباني وذلك بعد ان تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بهدف وحيد على ملعب المدريجال

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى