معسكر مغلق للأهلي غداً استعداداً لمباراة بيراميدز في الدوري

Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدخول في معسكر مغلق انطلاقاً من مساء يوم غداً الأربعاء الموافق 17 أبريل 2019، وذلك في إطار تحضيراته استعداداً لمباراته القادمة أمام فريق بيراميدز في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك بناءً على رغبة الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، من أجل فرض حالة من التركيز على لاعبي فريق الأهلي قبل موعد المباراة بساعات قليلة بعيداً عن أعين وسائل الإعلام المصرية.

Advertisements

ومن المقرر أن يكشف المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي عن قائمة فريقه التي سوف تكون حاضرة في المباراة القادمة أمام فريق بيراميدز يوم غداً الأربعاء، وذلك تحديداً عقب نهاية المران الجماعي لفريق الأهلي في عصر يوم الأربعاء.

وكان المارد الأحمر قد استأنف تحضيراته من جديد يوم أمس الإثنين، وذلك بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، عقب إقصائه رسمياً من الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع الحالي.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، من خلال حصد النقاط الكاملة من أمام فريق بيراميدز، وخاصة وأن كلاً من الفريقين لا يفصل بينهما سوى نقطة واحدة فقط لا غير، مما قد يجعلها مباراة الموسم بالنسبة لكلاً من الفريقين.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 17/4/2019 والقنوات الناقلة

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق