أخبار الرياضة

ليفربول يُكرر تفوقه على بورتو ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه خارج أرضه على حساب مضيفه فريق بورتو البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2019 على ملعب دراجاو على أرض دولة البرتغال.
وقد نجح في تسجيل أهداف فريق ليفربول في المباراة كلاً من النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة السادسة والعشرين، إضافة إلى النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الخامسة والستين، وأيضاً النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة السابعة والسبعين، وأخيراً المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة الرابعة والثمانين.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الإياب في إطار الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م، علماً بأن فريق ليفربول كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء.

وفي مباراة أخرى عن الدور ذاته اليوم أيضاً، تأهل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي، بالرغم من خسارته خارج أرضه على يد مضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا.
وقد نجح في تسجيل أهداف فريق مانشستر سيتي في المباراة كلاً من النجم الإنجليزي رحيم سترلينغ في الدقيقة الرابعة والدقيقة الحادية والعشرين، إضافة إلى النجم البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الحادية عشر، وأيضاً النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة التاسعة والخمسين.
أما أهداف فريق توتنهام هوتسبير في المباراة، فقد سجلها كلاً من النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقة السابعة والدقيقة العاشرة، إضافة إلى النجم الإسباني فرناندو لورينتي في الدقيقة الثالثة والسبعين، علماً بأن فريق السبيرز كان قد فاز ذهاباً بهدف وحيد مقابل لا شيء.
إقرأ أيضاً: مباراة ليفربول وبورتو..الريدز يحسم التأهل في الشوط الأول بأقدام ساديو ماني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى