أخبار الرياضة

الأهلي يكشف حقيقة انسحابه الليلة بسبب حكم مباراة بيراميدز

كشف النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 18 أبريل 2019 حقيقة انسحابه من مباراة الليلة أمام فريق بيراميدز في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب هوية طاقم التحكيم الذي أعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل قيادة المباراة.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن مساء يوم أمس الأربعاء عن تعيين الحكم الكرواتي إيفان بيبيك من أجل إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، مما سبب جدلاً واسعاً في الوسط الأهلاوي نظراً لعدم كونه من حكام الصفوة.
وفي أول رد فعل على ذلك الموضوع، أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي من خلال تصريحات إذاعية اليوم عدم قيام أي طرف من داخل النادي الأهلي بالتعليق بشكل رسمي عن طاقم تحكيم مباراة الليلة.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار شريف فؤاد إلى النادي الأهلي قام بتنفيذ ما طُلب منه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل سريع للغاية، وذلك من خلال سداد قيمة استقدام طاقم التحكيم الأجنبي لمباراة اليوم.
وفي ختام تصريحاته، شدد شريف فؤاد على أن النادي الأهلي لم يُهدد مطلقاً بالانسحاب من مباراة بيراميدز في حالة عدم حضور جماهيره، مؤكداً في الوقت ذاته أن النادي الأهلي مؤسسة عريقة ولا يتم فيها مناقشة أو اتخاذ أي قرار بهذه الطريقة العشوائية.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى