بعد التفريط في صدارة الدوري والخسارة من بيراميدز..لاسارتي يفتح ملف المعارين

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فتح اليوم الجمعة ملف اللاعبين المعارين لأندية أخرى الموسم الحالي، وذلك من أجل تحديد موقف كل لاعب منهم قبل موعد الميركاتو الصيفي القادم.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي لا يرغب في إنهاء مسيرته مع النادي الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي باتت مسلطة على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من أجل إقالة المدير الفني.

Advertisements

وأكد المصدر أيضاً الخسارة الأخيرة التي تعرض لها فريق الأهلي مساء يوم أمس الخميس على يد فريق بيراميدز بهدف وحيد دون رد، إضافة إلى التفريط في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، جعل حظوظ المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي في البقاء مع النادي الأهلي ضئيلة للغاية.

ولكن وفي الوقت ذاته يسعى المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي إلى تدعيم صفوف فريقه قبل انطلاقة الموسم المقبل، علماً بأن أبرز اللاعبين المعارين من النادي الأهلي مثل عمار حمدي إضافة إلى أحمد حمدي على وجه الخصوص، بات مرغوباً في خدماتهم مع نهاية الموسم الحالي مباشرة، في ظل المستوى المميز المقدم من جانب كلاً من الثنائي طوال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري 2019

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق