أخبار الرياضة

مصادر إسبانية تؤكد إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد الصيف المقبل

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق 19 أبريل 2019 عن إمكانية عودة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، بعد فشله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي الموسم الجاري.
وأكدت المصادر أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو غير سعيد على الإطلاق بما أسفر عنه الموسم الحالي لفريقه يوفنتوس، وخاصة بعدما تم إقصاء فريق السيدة العجوز بشكل مبكر وتحديداً من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأشارت المصادر إلى شعور الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بالندم نوعاً ما بعد رحيله عن صفوف النادي الملكي قبل مطلع الموسم الحالي، نظراً للنجاحات الباهرة التي حققها مع فريق ريال مدريد طوال السنوات الماضية.
وشددت المصادر أيضاً على أن المستحيل لم يعد له مكان في عالم كرة القدم في الوقت الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه لم يكن هناك أي أحد يتوقع على الإطلاق عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق الملكي بعد أشهر قليلة فقط من تقديم استقالته.
ولا شك أن عودة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو، سوف يُشكل واحدة من أكبر المفاجآت في عالم كرة القدم، وخاصة بعد اعتراف المدرب زين الدين زيدان بأهمية الدور الذي كان يلعبه رونالدو مع الريال في السنوات الماضية.
إقرأ أيضاً: خاص..لاسارتي يستبعد 3 نجوم من حساباته حتى نهاية الموسم الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى