أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة لخويا والريان اليوم فى الدورى القطرى

يدخل الريان مباراة اليوم وهو متصدر للدوري القطري برصيد 54 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 18 مباراة, اما لخويا فيدخل مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة حصل عليهم بعد فوزه في 12 مباراة وتعادله في مباراة واحدة.
ويسعى الريان اليوم إلى مواصلة انتصاراته في الدوري القطري, وعلى الرغم من ان الريان ضمن حصوله على لقب الدوري القطري, إلا انه يسعى إلى استمرار مسيرته في الدوري القطريدون تعادلات, ويذكر ان الريان خسر في مباراة واحدة منذ بداية الدوري القطري امام السد, وكان الريان قد فاز في اخر مباراة خاضها امام العربي بهدفين مقابل لاشيء.
اما لخويا فيسعى في مباراة اليوم إلى الحفاظ على المركز الثاني ووجوده في المربع الذهبي في الدوري القطري, حيث ان المنافسة في الدوري القطري الان على الثلاث مراكز الاولى, وفوز لخويا اليوم يعني استمراره في المركز الثاني الذي يحتله بفارق نقطة عن المركز الثالث الجيش.وسيسعى لخويا اليوم إلى تعويض خسارته في دوري ابطال اسيا امام دوب أهن بهدف مقابل لاشيء, كما أن لخويا قد فاز في اخر مباراة خاضها في الدوري القطري امام الجيش بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.
المناسبة : مباريات دورى نجوم قطر
طرفى اللقاء: لخويا والريان
توقيت المباراة : الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة للمباراة : بي ان سبورت اتش دي وقناة الكأس اتش دي 1
ملعب المباراة : ملعب جاسم بن حمد بالدوحة
معلق المباراة : عصام الشوالى ، وعيسى الحربيين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى