أخبار الرياضة

تعرف على تفاصيل حوار تركي آل الشيخ مع عمرو أديب وموقف عبد الله السعيد من الزمالك

تحدث المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 19 أبريل 2019 مع الإعلامي عمرو أديب عن العديد من الأمور بخاصة بنادي بيراميدز، إضافة إلى موقف النجم عبد الله السعيد من الرحيل إلى نادي الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.
وفي بداية حديثه، أكد المستشار تركي آل الشيخ أن فريق الأهلي سوف يكون هو بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، على أن يحتل فريق الزمالك المركز الثاني، بينما سوف يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في الترتيب.
وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المستشار تركي آل الشيخ إلى أن النادي الأهلي كيان عريق ولن يتأثر مهما حدث فيه، وذلك على الرغم من سوء القرارات لمجلس إدارته الحالي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
وعن إمكانية فوز فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز، شدد المستشار تركي آل الشيخ على استحالة حدوث ذلك، وخاصة وأن الفارس الأبيض لا يزال يُنافس على لقب كأس الإتحاد الأفريقي، إضافة إلى عامل الإصابات مما سوف يُحرمه من اللقب المحلي بدون أدنى شك.
وفي ختام تصريحاته، أكد المستشار تركي آل الشيخ عدم رحيل النجم عبد الله السعيد عن صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي القادم تجاه نادي الزمالك، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن عبد الله السعيد يُعنبر هو قائد فريق بيراميدز.
إقرأ أيضاً: مرتضى منصور يسخر من جماهير الأهلي ويؤكد “صفقات الخطيب فاشلة”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى