أخبار الرياضة

الأهلي يُخصص برنامج تأهيلي خاص لعمرو جمال تمهيداً لعودته من الإصابة

حرص الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي على وضع برنامج تأهيلي خاص لِلمهاجم عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي عانى منها اللاعب في العضلة الأمامية في الآونة الأخيرة.
وكان اللاعب عمرو جمال قد أجرى بعض الفحوصات الطبية في الأيام الماضية، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، إضافة إلى تحديد وقت عودته من جديد إلى الملاعب بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة في العضلة الأمامية.
ولم يستفد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي تماماً من خدمات المهاجم عمرو جمال، وذلك تحديداً منذ أن عاد الأخير إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي بسبب الإصابة.
على صعيد متصل، بدأ متوسط الميدان الشاب محمد محمود برنامجه التأهيلي الخاص بعد عودته مؤخراً من دولة ألمانيا، علماً بأن اللاعب كان قد أجرى هناك جراحة في الرباط الصليبي للركبة، وبالتالي فإن عودته من جديد للملاعب سوف تكون مع نهاية الموسم الحالي تقريباً.
من جهة أخرى، سافر متوسط الميدان كريم نيدفيد بدوره إلى دولة ألمانيا، وذلك من أجل إجراء جراحة غضروف الركبة، وذلك بعدما تعرض إلى تمزق بالغضروف أثناء مشاركته في مباراة الأهلي ومصر المقاصة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى