معسكر مغلق للأهلي بالسويس استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي

Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدخول في معسكر مغلق تحت قيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي في محافظة السويس، وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة القادمة أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يؤدي فريق الأهلي مرانه الأخير على ملعب مختار التتش في صباح يوم الأربعاء المقبل، على أن تتوجه بعثة المارد الأحمر بعد وجبة الغداء مباشرة إلى محافظة السويس أي قبل موعد المباراة بيوم واحد فقط لا غير.

Advertisements

ويواجه فريق الأهلي نظيره فريق المصري البورسعيدي في مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السويس، علماً بأن هذه المباراة تأتي ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع التاسع عشر في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ويُعاني فريق الأهلي من حالة نفسية سيئة للغاية، بسبب النتائج المخيبة للآمال التي حققها المارد الأحمر طوال الفترة الماضية على كافة المستويات، سواء المحلية أو حتى القارية.


ومن جانبه، حرص المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي على تحفيز لاعبيه من أجل تصحيح المسار في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي، وخاصة وأن فريق الأهلي لا يزال يملك فرصة كبيرة من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز أو حتى لقب كأس مصر، مما يجعله مُطالباً بضرورة العودة مجدداً لسكة الانتصارات.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم أمام بيروزي بدوري أبطال آسيا

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق