نجم جديد ينضم إلى مستشفى الأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي

Advertisements

تلقت جماهير القلعة الحمراء أخباراً غير سارة اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2019، وذلك بعدما تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإصابة في مران اليوم استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي.

وشهد المران الجماعي للمارد الأحمر اليوم الإثنين تعرض الظهير الأيسر محمود وحيد إلى كدمة قوية، ليُغادر على إثرها مباشرة ملعب مختار التتش رفقة الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي.

Advertisements

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الفحوصات الطبية اللازمة، وذلك من أجل تحديد مدى حجم الإصابة التي تعرض لها بعد تدخله العنيف مع المدافع ياسر إبراهيم.

على صعيد متصل، واصل النجم رمضان صبحي تأدية برنامجه التأهيلي الخاص من خلال الركض حول الملعب دون المشاركة في تدريبات الكرة، تمهيداً لعودته من جديد إلى الملاعب بعد المباراة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي.


ومن جانبه، غاب أيضاً الظهير الأيمن محمد هاني عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي اليوم، لتبقى مشاركته محل شك في المباراة القادمة، على أن يتم تحديد موقفه النهائي في يوم الأربعاء المقبل قبل سفر بعثة فريق الأهلي إلى محافظة السويس.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء يوم الخميس القادم، وذلك في واحدة من المباريات المؤجلة لفريق الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الثلاثاء 23/4/2019 والقنوات الناقلة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق