أخبار الرياضة

رسالة هامة من حسين الشحات لجماهير الأهلي قبل مباراة المصري

حرص النجم المصري حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة في غاية الأهمية إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك قبل المباراة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال الشحات من خلال تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” عبر قناة “إم بي سي مصر”: “أُطالب جماهير النادي الأهلي بعدم القلق، يجب أن يكون لديكم ثقة في جميع اللاعبين”.
وأضاف أيضاً: “الأهلي دائماً كبير بجماهيره، إن شاء الله سنفوز بالألقاب طالما الجماهير تقف خلفنا”.
وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم المصري حسين الشحات في محاولة منه لتحفيز جماهير القلعة الحمراء، وذلك من أجل مساندة لاعبي فريق الأهلي في الفترة الحاسمة المتبقية من عمر الموسم الحالي.
وعاش المارد الأحمر أوقاتاً عصيبة للغاية في الآونة الأخيرة على كافة المستويات، وذلك من خلال إقصائه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ثم التفريط في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد الخسارة على يد فريق بيراميدز.
وعن النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، شدد النجم المصري حسين الشحات على أن المنتخب الوطني المصري هدفه هو التتويج باللقب دون التفكير في أي احتمالات أخرى، وذلك نظراً لأن البطولة تُقام على أرض جمهورية مصر العربية.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع في مباراة اليوم بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى