أزمة داخل الأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي..والسبب رمضان صبحي !

Advertisements

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2019 أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بات يعيش على وقع أزمة جديدة داخل جدرانه، وذلك بسبب النجم رمضان صبحي قبل 3 أيام فقط من موعد المباراة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي.

وأكد المصدر أن النجم رمضان صبحي قد رفض تماماً العقوبات المسلطة على جميع لاعبي فريق الأهلي بسبب سوء نتائج الفريق، والتي تنص على خصم قيمة 10 % من عقود اللاعبين حتى يتم العودة من جديد إلى المسار الصحيح في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

Advertisements

وأشار المصدر أيضاً إلى أن النجم رمضان صبحي طلب من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ضرورة استثنائه من هذه العقوبة القاسية، وخاصة وأن وضعه يختلف عن بقية لاعبي فريق الأهلي.

يُذكر أن عقد النجم رمضان صبحي يمتد لمدة 6 أشهر فقط لا غير، علماً بأن راتبه خلال فترة العقد تصل قيمتها إلى مبلغ 3,5 مليون جنيه مصري، مما يعني بالتالي تأثر راتبه كثيراً بسبب العقوبة.


وشدد المصدر على أن النجم رمضان صبحي لن يقوم بتجديد إعارته مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك في حالة تم رفض استثنائه من العقوبة القاسية التي تم توقيعها مؤخراً على لاعبي المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً: تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق