أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأربعاء 24/4/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، يستعد فريق مانشستر يونايتد لملاقاة ضيفه وجاره فريق مانشستر سيتي في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مباراة ديربي مدينة مانشستر، إضافة إلى عشاق نادي مانشستر يونايتد وأيضاً عشاق نادي مانشستر سيتي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، يستعد فريق مانشستر يونايتد لملاقاة ضيفه وجاره فريق مانشستر سيتي في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، سوف تكون مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

آخر تحضيرات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، يدخل فريق مانشستر يونايتد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام جاره فريق مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بسبب سوء النتائج في الآونة الأخيرة.
ولا شك أن فريق مانشستر يونايتد يعلم جيداً أن حظوظه في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، سوف تكون معدومة تماماً في حالة تعثره في مباراة الديربي سواء إن تعرض للخسارة أو حتى في حالة اكتفائه بنتيجة التعادل.
على الجانب المقابل، تبدو مباراة الديربي هذه المرة بمثابة مباراة الموسم بالنسبة إلى فريق مانشستر سيتي، وخاصة وأن فوزه بنقاط هذه المباراة كاملة سوف يعني مباشرة انفراده بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.
ولم يعد مُتبقي أمام فريق مانشستر سيتي سوى 3 مباريات فقط لاغير بعد مباراة الديربي، وذلك حتى يُثبت أحقيته في الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.
ويبقى الأمر المؤكد أن لاعبي فريق مانشستر سيتي سوف يسعون جاهدين لتعويض جماهيرهم بعد الإقصاء من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق مانشستر سيتي لا يحتاج سوى الفوز فقط في مبارياته المتبقية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى يضمن فوزه رسمياً باللقب في الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً: بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري المصري بعد فوزه على الزمالك بهدف وحيد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى