أخبار الرياضة

بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري المصري بعد فوزه على الزمالك بهدف وحيد

حسم فريق بيراميدز مباراة القمة عقب فوزه المثير على حساب ضيفه فريق الزمالك بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2019 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
وقد نجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق بيراميدز في المباراة المدافع علي جبر في الدقيقة الخامسة والعشرين من ركلة ركنية وسط غياب الرقابة من جانب خط دفاع فريق الزمالك.
وسنحت أمام فريق بيراميدز فرصة مثالية للغاية من أجل قتل المباراة منذ الشوط الأول، وذلك حينما احتسب الحكم له ركلة جزاء، ليتولى تنفيذها النجم السوري عمر خريبين بطريقة سيئة للغاية على غير العادة، لتصل الكرة سهلة إلى حارس المرمى محمود عبد الرحيم جنش.
وفي المقابل، لم يتمكن فريق الزمالك من تشكيل الخطورة الحقيقية على مرمى فريق بيراميدز، بسبب الصلابة التي اتسم بها الأخير سواء من الناحية الدفاعية أو خاصة في خط وسط الميدان بقيادة النجم عبد الله السعيد.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السادس والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وبذلك انفرد فريق بيراميدز بصدارة جدول الترتيب مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، فيما استقر رصيد فريق الزمالك عند 60 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب بشكل مؤقت أيضاً، علماً بأن فريق الأهلي سوف ينفرد بوصافة الترتيب في حالة فوزه في مباراته القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل.
إقرأ أيضاً: عبد الله السعيد يقود تشكيل بيراميدز الأساسي في مباراة اليوم أمام الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى