أخبار الرياضة

"تنويم مغناطيسي"..هكذا خدع تركي آل شيخ نادي الزمالك

استطاع نادي بيراميدز تحقيق فوزا صعبا وغاليا على نادي الزمالك، ليعتلى بذلك صدارة الدوري الممتاز منفردا، بعد إحراز علي جبر، هدف المباراة الوحيد التي انتهت منذ قليل.
وقبل أيام من انطلاق المباراة، اتجه تركي آل شيخ رئيس نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إلى أسلوب الخداع والتنويم المغناطيسي من خلال تصريحاته التي أكد فيها تفوق الزمالك على ناديه، وتوقعاته بفوز “الأبيض”.
وكتب تركي آل شيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “ماتش الزمالك صعب.. التعادل حلو . مع إني حاسس إن بيراميدز حيخسر . والشناوي حيضيعنا!».
قال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النيل للرياضة” ببرنامج مساء الأنوار: “بدءً من الموسم المقبل بيراميدز سيفكر في مصلحته لافتا إلى أن الزمالك فريق كبير، وبيراميدز هو الذي سيحدد بطل الدوري..والأهلي هو الأقرب للفوز ببطولة الدوري ويليه الزمالك، ونحن نبعد عن اللقب”.
وأكمل تركي آل الشيخ سلسلة الخداع في تدويناته، حيث نشر تدوينة عبر صفحته بموقع «فيس بوك»، قال فيها «الزمالك نادٍ كبير وعظيم، ومنتظرين المباراة، والزمالك فريق قوي وصعب، وحتكون بين الأول والثاني».  كما نشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه برئيس الزمالك خلال زياراته للقلعة البيضاء، معلقا «بحب أضايقك، وخصوصاً قبل يوم الثلاثاء المناكفة محبة».
هذه الطريقة اتبعها تركي آل شيخ أيضا مع النادي الأهلي، من خلال خداعه بكلماته التي سبقت المباراة وبالتحديد يوم السبت قبل  الماضي، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول.. طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي.. وأتوقع أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد”.
وواصل تركي خداعه للمارد الأحمر حيث إنه واصل خداعه للنادي الأهلي، وأكد يوم الأربعاء قبل الماضي، وقبل انطلاق أحداث المباراة بيوم واحد فقط إصابة الثنائي البيروفي كريستيان بينافينتي، والبرازيلي ماركوس كينو،، وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “بينافينتي مصاب، وكينو مصاب.. وخريبين إيقاف.. إيه الحظ ده”، وهو مالم يحدث حيث لعب “كينو” وأحرز هدف اللقاء الوحيد الذي استطاع به اقتناص ال3 نقاط.
واستطاع بيرميداز بالفوز على الأهلي يليه الزمالك تصدر قمة الدوري الممتاز منفردا مع العلم انه لعب مباراتين زيادة عن الزمالك “المركز الثاني” والأهلي  “المركز الثالث”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى