أخبار الرياضة

فرج عامر: الأهلي سيفوز بلقب الدوري بدلاً من بيراميدز والزمالك..ولكن بشرط !

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 عن حظوظ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعد خسارة غريمه التقليدي فريق الزمالك يوم أمس الثلاثاء على يد فريق بيراميدز.
وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي: “ملامح الموسم الكروي اتضحت بشكل كبير، الأهلي في طريقه لدرع الدوري، بشرط تخطي مباراتين قاسيتين في الطريق”.
وعن معركة الهبوط إضافة إلى هوية الفائز بلقب كأس مصر، قال: “بيراميدز سوف يحصد لقب الكأس، معركة الهبوط تتبلور بشكل كبير واتضحت معالمها”.
وكان فريق الزمالك قد تعرض للخسارة يوم أمس الثلاثاء على يد فريق بيراميدز بهدف وحيد دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
على إثر هذه الخسارة، انفرد فريق بيراميدز بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولكن ذلك بشكل مؤقت نظراً لكونه خاض مباراتين أكثر من فريق الأهلي.
ولكن وفي الوقت ذاته، لن تكون مهمة المارد الأحمر سهلة على الإطلاق من أجل الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وخاصة وأنه سوف يكون مُطالباً بالفوز أولاً في مباراته المؤجلة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي، ثم حسم مباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأربعاء 24/4/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى