أخبار الرياضة

الأهلي يتلقى أخباراً سارة قبل مباراة المصري البورسعيدي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 أخباراً سارة للغاية، وذلك قبل يوم واحد فقط من مباراته القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن النجم المخضرم وليد سليمان قد عاد من جديد للمشاركة بشكل طبيعي للغاية في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، وذلك بعدما تعافى من الإصابة التي عانى منها طوال الفترة الماضية.
وأشار موقع النادي الأهلي أيضاً إلى جاهزية النجم وليد سليمان من أجل المشاركة في المباريات مجدداً انطلاقاً من المباراة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي، على أن يكون القرار الآن فنياً بيد الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي.
 
ومن المرجح أن ينضم النجم وليد سليمان إلى قائمة فريق الأهلي المسافرة إلى محافظة السويس اليوم الأربعاء، علماً بأن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي سوف يكشف عن القائمة في عصر اليوم بعد نهاية وجبة الغداء مباشرة.
ويدخل فريق الأهلي معسكراً مغلقاً بداية من مساء اليوم في محافظة السويس، وذلك نظراً إلى أهمية مباراته المؤجلة أمام فريق المصري البورسعيدي.
ويكفي الإشارة فقط إلى أن فوز المارد الأحمر في هذه المباراة، سوف يُعيده من جديد إلى وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز متفوقاً على غريمه التقليدي فريق الزمالك بفارق نقطة واحدة.
إقرأ أيضاً: فرج عامر: الأهلي سيفوز بلقب الدوري بدلاً من بيراميدز والزمالك..ولكن بشرط !

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى