أخبار الرياضة

أول رد فعل من ميدو تعليقاً على خسارة الزمالك من بيراميدز

قام الكابتن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك سابقاً بالتعليق اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2019 على الخسارة التي تعرض لها فريق الزمالك، والتي جاءت يوم أمس الثلاثاء على يد فريق بيراميدز بهدف وحيد مقابل لا شيء في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقام ميدو بنشر 3 تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكتب في التغريدة الأولى التالي: “قلت في بداية الموسم أن تجربة بيراميدز ستجعل الدوري أقوى، وبأني شخصياً أتمنى أن يتشجع المستثمرين الأجانب من هذه التجربة، ويكون عندهم نفس القدر من شجاعة تركي آل الشيخ”.
وأضاف أيضاً: “ويستمثروا في الدوري المصري صاحب  التاريخ العريق، يجب أن يكون هذا الفكر توجه من الدولة، يتبع”.
وفي التغريدة الثانية، قال: “يجب أن تعمل الدولة على توفير مناخ صحي للمستثمرين الأجانب، من أجل القدوم إلى مصر وتشجيعهم على ضخ أموالهم في مصر، يجب أن نسوق الدوري ونُنظمه بشكل أفضل حتى نشجعهم”.
وواصل: “تخيلوا لو أن هناك 4 أندية أخرى بنفس مستوى بيراميدز في الدوري بجانب أنديتنا التاريخية العريقة، سنعود مرة أخرى لنكون أفضل دوري بالمنطقة”.
وفي التغريدة الثالثة والأخيرة، قال: “الزمالك لم يُقدم ما يشفع له في مباراة أمس للفوز، ولكن الآن وقت تكاتف الجميع خلف الفريق، الآن وقت مساندة الجهاز الفني واللاعبين، اللاعبون يعلموا تماماً أن عليهم الظهور بشكل أفضل مما ظهروا عليه بالأمس إذا أرادوا أن يكونوا أبطالاً، اغلقوا صفحة مباراة أمس وقاتلوا في كل المباريات”.
إقرأ أيضاً: لاسارتي يكشف عن قائمة الأهلي استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى