أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الاهلي ونجران السعودى دوري عبد اللطيف جميل

قبل مباراة الليلة فى السهرة السعودية الكروية لكل عشاق الكرة الاسيوية تقام مباراة الاهلى ونجران وفيما يخص مشوار الفرقين من خلال المباريات الماضية في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم، فقبل مباراة النصر اليوم السبت، يتواجد فريق نجران في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب دوري عبد الطيف جميل برصيد 12 نقطة، حققها بعد ان تمكن من الفوز  في ثلاثة مناسبة، الي جانب التعادل في مثلها، وانهزم في احدي عشرة مواجهة.
وفي المقابل يدخل فريق الاهلي مباراة اليوم السبت، وهو يتواجد يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 39 نقطة، حققها بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في احدي عشرة مناسبة، الي جانب التعادل في ستت مواجهة، فما لم ينهزم فريق الاهلي الي حدود الساعة في الدوري، مما يجعل مباراة الاهلي ونجران يبحث من خلالها كلا الجانبين على تحقيق نتيجة الفوز.
المناسبة : الجولة الثامنة عشر من دورى عبد اللطيف جميل السعودى

طرفى اللقاء : الاهلى ونجران
توقيت مشاهدة مباراة الاهلى ونجران :الساعة السابعة والثلث بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة التاسعة والثلث بتوقيت الامارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة للمباراة :mbc pro sports HD2
ملعق المباراة : عيسى عبد الله
حكم المباراة : غير معروف
ملعب المباراة :استادالجوهرة المشعة بمدينه الملك عبد الله

الأهلي ينتظر هدية الاتحاد أمام الهلال للقفز على قمة الدوري السعودي..مشاهدة مباراة الاهلى ونجران يوتيوب بجوده عالية

سيتطلع الأهلي للحصول على فرصة جديدة لانتزاع قمة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يواجه نجران المهدد بالهبوط يوم الأحد الذي سيشهد أيضا مواجهة بين الهلال المتصدر والاتحاد صاحب المركز الثالث.
ولم يستفد الأهلي من خسارة مفاجئة للهلال أمام التعاون في الجولة السابقة، فتعادل مع النصر حامل اللقب ليقلص الفارق مع الصدارة إلى نقطة واحدة قبل أن يخسر أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي.
وفي الصراع الثلاثي على اللقب يملك الهلال 40 نقطة من 17 مباراة مقابل 39 للأهلي، ويأتي خلفهما الاتحاد عملاق جدة الآخر في المركز الثالث ولديه 36 نقطة.
ولعبت الفرق الثلاثة ضد أندية من اوزبكستان في دوري أبطال آسيا في منتصف الأسبوع وكان الأهلي هو الفائز الوحيد.
وتغلب الأهلي 2-1 على ناساف أمس الأربعاء لكن الهلال أهدر تقدمه مرتين ليتعادل 2-2 على ملعب باختاكور، كما تعادل الاتحاد 1-1 مع لوكوموتيف طشقند بعدما كان متقدماً حتى قرب النهاية.
وأتيحت للأهلي فرصتان هذا الشهر لتجاوز الهلال إلى الصدارة في سعيه لاحراز اللقب لأول مرة في 22 عاما لكنه لم يستغل أيهما. واكتفى الأهلي بالتعادل مع الخليج بعد تعادل الهلال مع الفتح بطل 2013 قبل أن يتعادل مع النصر عقب هزيمة الهلال ضد التعاون.
ويوم الأحد سيعول الأهلي على جاره اللدود الاتحاد من أجل ايقاف الهلال، لكن سيتعين عليه أولا تجاوز نجران المتقدم بنقطتين فقط على منطقة الهبوط في المركز 12.
وقال كريستيان جروس مدرب الأهلي بعد الفوز على ناساف “ليس من السهل العودة للانتصارات بعد خسارة نهائي كأس.. لكننا أظهرنا شخصية.”
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى