أخبار الرياضة

معاناة محمد صلاح تتواصل بعد خروجه من التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي 2018 / 2019

تلقى النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في صباح اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2019 صدمة جديدة، بعدما تم استبعاده من التشكيل المثالي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2018 / 2019.

وهو الأمر الذي فاجأ العديد من عشاق كرة القدم الإنجليزية، وخاصة في ظل المستويات المميزة التي قدمها فخر العرب حتى هذه اللحظة من عمر الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعل ما زاد من الوضع سوءاً أن عشاق النجم المصري محمد صلاح وجدوا في قائمة التشكيل المثالي للموسم النجم الفرنسي بول بوغبا، وهو الذي لم يتمكن بدوره من تقديم أي شيء لفريقه مانشستر يونايتد طوال الموسم الحالي.

ولم تشهد قائمة التشكيل المثالي أيضاً تواجد النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي، إضافة إلى النجم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول، مما أثار غضب عشاق كرة القدم الإنجليزية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة أخرى، لا تُعتبر هذه الصدمة هي الأولى للنجم المصري محمد صلاح في الموسم الحالي، حيث تفاجئ في الأيام الماضية أيضاً باستبعاده من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب بمُسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الجاري أيضاً.

ويبقى الأمر المهم بالنسبة إلى النجم المصري محمد صلاح، هو ضرورة حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه ليفربول، وخاصة وأن فخر العرب سبق له وأن حصد كل الجوائز الفردية المحلية في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى