أخبار الرياضة

كريستيان جروس يُحدد موعد سفر بعثة الزمالك إلى الإسكندرية

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موعد سفر بعثة الفريق إلى مدينة الإسكندرية، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق النجم الساحلي التونسي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
وقرر المدير الفني السويسري كريستيان جروس توجه بعثة فريق الزمالك إلى مدينة الإسكندرية في يوم السبت المقبل، وذلك تحديداً بعد نهاية المران الختامي للفريق في مقر نادي الزمالك بميت عقبة.
ومن المقرر أن يخوض الضيف فريق النجم الساحلي مرانه اليوم الخميس إضافة إلى مران يوم غداً الجمعة على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، على أن يخوض مرانه الختامي قبل المباراة على ملعب برج العرب في يوم السبت.
ويلتقي الطرفان مع بعضهما في مساء يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب، علماً بأن هذه المباراة تأتي ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2018 / 2019 م.
ويسعى فريق الزمالك للخروج بأفضل نتيجة ممكنة من مباراة الذهاب، وخاصة وأن مباراة الإياب سوف تُقام على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس، علماً بأن آخر زيارة للفارس الأبيض لذلك الملعب عرفت هزيمة تاريخية له بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.
إقرأ أيضاً: قرار هام من مارتن لاسارتي قبل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى