أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس الملك السبت 27/4/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والنصر، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة ضيفه فريق النصر في واحدة من كلاسيكيات الكرة السعودية في مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق المباريات الكلاسيكية، إضافة إلى عشاق نادي الاتحاد وأيضاً عشاق نادي النصر، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الاتحاد والنصر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر.
وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الاتحاد والنصر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الاتحاد والنصر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

موعد مباراة الاتحاد والنصر، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة ضيفه فريق النصر في واحدة من كلاسيكيات الكرة السعودية في مساء يوم السبت الموافق 27 أبريل 2019 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية جدة، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الاتحاد والنصر تحديداً في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 19:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة 20:25 مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد والنصر، سوف تكون مباراة الاتحاد والنصر منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports HD1 المجانية، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الاتحاد والنصر

موعد مباراة الاتحاد والنصر، يدخل فريق الاتحاد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق النصر في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الوصول إلى المباراة النهائية من عمر المسابقة.
وبكل تأكيد يرغب فريق الاتحاد في مواصلة إسعاد جماهيره الغفيرة، وخاصة بعد الفترة الصعبة التي عاشتها جماهير النادي طوال الدور الأول من عمر الموسم الحالي، حيث كان العميد يُنافس من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.
وتغيرت هذه الصورة بشكل كلي منذ بداية الدور الثاني من عمر الموسم، وتحديداً منذ عودة المدرب التشيلي خوسيه لويس سيرا لتولي منصب المدير الفني، ليعود معه فريق الاتحاد من أجل المنافسة بقوة على كافة الجبهات، إضافة إلى الخروج من منطقة الهبوط وإنهاء الموسم في وسط جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على أقل تقدير.
على الجانب المقابل، يبدو الوضع مغايراً بالنسبة إلى فريق النصر قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام مضيفه فريق الاتحاد، وذلك نظراً لأن العالمي يُنافس بكل قوة على جميع الألقاب منذ مطلع الموسم الحالي.
ويبقى الأمر الأهم بالنسبة إلى فريق النصر في الموسم الحالي، هو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بغض النظر عن بقية الألقاب الأخرى، علماً بأن فريق النصر يتربع حالياً على عرش صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط لا غير عن غريمه التقليدي فريق الهلال، ولكن مع خوضه مباراة أكثر من الزعيم.
ومن المؤكد أيضاً أن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين باتت هدفاً بالنسبة إلى فريق النصر، وخاصة بعد وصول الفريق إلى محطة الدور نصف النهائي، علماً بأن هذه المباراة سوف تكون ثأرية للعالمي بعدما تسبب فريق الاتحاد في فقدانه صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ أسابيع قليلة.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني السبت 27/4/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى