أخبار الرياضة

لاسارتي يستقر على عودة أحمد فتحي أساسياً في مركزه في مباراة طلائع الجيش

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2019 أن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد استقر على عودة النجم المخضرم أحمد فتحي إلى مركز الظهير الأيمن في المباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش.
وأكد المصدر أن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي يرى أن النجم أحمد فتحي سوف يكون هو الأنسب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن بدلاً من اللاعب باسم علي، والذي عاد بدوره حديثاً من الإصابة بعد غياب لأشهر طويلة.
وأشار المصدر إلى أن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي لم يقتنع بما قدمه اللاعب باسم علي في المباراة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي، وذلك على الرغم من صعوبة المباراة عليه بعد عودته من الإصابة.
وشدد المصدر أيضاً على صعوبة التحاق اللاعب محمد هاني بالمباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش، وذلك نظراً لعدم تعافيه بعد من الإصابة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.
وكان النجم المخضرم أحمد فتحي قد شارك في مركز متوسط الميدان في المباراة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي، وذلك بسبب كثرة الغيابات التي عانى منها المارد الأحمر في تلك المباراة، والتي تمثلت في غياب كلاً من هشام محمد إضافة إلى حسام عاشور وأيضاً كريم نيدفيد بسبب الإصابة، كما انضم لهم عمرو السولية بسبب الإيقاف.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والنصر في كأس الملك السبت 27/4/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى