أخبار الرياضة

محمد صلاح يعود لتحطيم الأرقام القياسية بأهدافه في شباك هدرسفيلد تاون

عاد النجم المصري محمد صلاح لتحطيم الأرقام القياسية من جديد مع فريقه ليفربول، وذلك بعدما ساهم في فوز فريقه مساء اليوم الجمعة على حساب ضيفه هدرسفيلد تاون بخمسة أهداف مقابل لا شيء في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدفين لمصلحة فريق الريدز في مباراة الليلة، كما صنع أيضاً الهدف الأول الذي سجله زميله الغيني نابي كيتا.
وبناءً على ذلك، بات النجم المصري محمد صلاح هو ثالث لاعب يصل إلى 20 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين على التوالي.
صلاح في مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون
ولم يسبقه في ذلك الإنجاز سوى النجم الإنجليزي السابق روبي فاولر في موسم 1994 / 1995 ثم في موسم 1995 / 1996، إضافة إلى النجم الأوروغوياني لويس سواريز في موسم 2012 / 2013 ثم في موسم 2013 / 2014.
ولا تقتصر الأرقام القياسية للنجم المصري محمد صلاح عند ذلك الحد وحسب، حيث نجح أيضاً فخر كرة القدم العربية في معادلة رقم أساطير نادي ليفربول، من خلال الوصول إلى 68 هدفاً خلال 100 مباراة مع فريق الريدز.
صلاح.jpg2
ولم يتمكن من الوصول إلى ذلك الرقم سوى كلاً من الثنائي سام رايبولد إضافة إلى روجر هانت، ليواصل بذلك النجم المصري محمد صلاح في إثبات أحقيته بالمكانة المرموقة التي وصل لها مع فريق ليفربول للموسم الثاني على التوالي.
إقرأ أيضاً: ليفربول يقسو على هدرسفيلد تاون ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى