أخبار الرياضة

خافيير أجيري يستبعد نجم الأهلي من حساباته بكأس أمم أفريقيا

أوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري في صباح اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019، أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري قد استبعد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حساباته بشكل نهائي في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وأكد المصدر أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري قد استبعد المهاجم الشاب صلاح محسن من حساباته في الفترة القادمة، وذلك نظراً إلى المستوى الضعيف الذي ظهر به اللاعب كلما حصل على فرصة المشاركة مع فريق الأهلي في الموسم الحالي.
وأشار المصدر إلى أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري سوف يقوم باستبعاد المزيد من اللاعبين من حساباته في الأيام القليلة القادمة، بسبب رغبته في الاعتماد على العناصر الجاهزة فقط لا غير سواء من الناحية الفنية أو خاصة من الناحية البدنية.
وشدد المصدر أيضاً على أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري قد استقر على الاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على كلاً من الثنائي مروان محسن إضافة إلى أحمد حسن كوكا في مركز المهاجم الصريح، وخاصة في ظل الخبرة التي يتمتع بها كلاً منهما في المحافل الدولية.
يُذكر أن النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا سوف تنطلق في شهر يونيو 2019، على أن تُختتم في شهر يوليو الذي يليه مباشرة على ملعب القاهرة الدولي.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك والنجم الساحلي المتوقع في مباراة الليلة بكأس الكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى