أخبار الرياضة

ناجي يحسم الجدل بخصوص انضمام الحضري لقائمة منتخب مصر بكأس الأمم

حسم الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني المصري كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية انضمام السد العالي عصام الحضري إلى قائمة منتخب مصر في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
وأكد الكابتن أحمد ناجي خلال تصريحات له عبر قناة “أون سبورت” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري قام بتغيير الاستراتيجية التي كان يعمل بها من خلال تخفيض أعمار اللاعبين قبل نقل تنظيم البطولة إلى جمهورية مصر العربية.
وأشار الكابتن أحمد ناجي إلى المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري سوف يعتمد على بعض الوجوه القديمة صاحبة الخبرات الكبيرة، نظراً لرغبته في الفوز باللقب في نهاية المطاف وأيضاً تحقيق إنجاز على الصعيد الشخصي بالنسبة له.
وشدد الكابتن أحمد ناجي أيضاً في تصريحاته على أن الجهاز الفني قد استقر على 4 حراس مرمى من أجل الانضمام إلى القائمة الأولية للمنتخب الوطني المصري، وهم كلاً من: أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز / محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي / محمد عواد حارس مرمى نادي الوحدة السعودي / محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة.
واختتم تصريحاته مؤكداً أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني سوف يقوم باستبعاد حارس مرمى من ال4، وذلك حينما يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المصري المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا.
إقرأ أيضاً: تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مباراة اليوم أمام بيرنلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى