الأهلي يتلقى أخباراً سارة قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري

Advertisements

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 أخباراً سارة للغاية، وذلك قبل أيام قليلة من مباراته القادمة أمام مضيفه فريق طلائع الجيش في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن النجم المخضرم شريف إكرامي حارس المرمى الثاني لفريق الأهلي، بات جاهزاً من أجل المشاركة في المباريات من جديد انطلاقاً من المباراة القادمة أمام فريق طلائع الجيش.

Advertisements

وأشار الموقع أيضاً إلى أن النجم المخضرم شريف إكرامي قد تعافى بشكل كامل من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة، وخاصة بعدما شارك بشكل طبيعي في المران الجماعي للمارد الأحمر يوم أمس السبت على ملعب مختار التتش.

وشدد الموقع على أن الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي سوف يكون متاحاً أمامه جميع الخيارات في مركز حراسة المرمى في اللقاء المقبل أمام فريق طلائع الجيش.

ويأتي ذلك في ظل عودة النجم محمد الشناوي حارس المرمى الأساسي من الإيقاف، إضافة إلى المستوى المميز الذي ظهر به حارس المرمى الثالث علي لطفي في المباراة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي.

ومن المقرر أن يواصل المارد الأحمر تحضيراته عصر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش في المقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة، علماً بأن بعثة الفريق سوف تتوجه إلى مدينة الإسكندرية يوم الثلاثاء القادم.

إقرأ أيضاً: تشكيل مانشستر يونايتد وتشيلسي المتوقع في مباراة الليلة بالدوري الإنجليزي

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق