أخبار الرياضة

رسمياً: تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بسبب برشلونة وليفربول !

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2019 عن تعديل موعد انطلاقة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وذلك بسبب مباراة برشلونة وليفربول في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو 2019، وذلك تحديداً في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.
وبناءً على ذلك، قامت لجنة المسابقات بتقديم موعد انطلاقة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، لتبدأ في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً.
يُذكر أن مباراة برشلونة وليفربول في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا، سوف تُقام مساء يوم الأربعاء أيضاً ولكن في تمام الساعة التاسعة مساءً.
ويأتي ذلك القرار من طرف لجنة المسابقات من أجل إتاحة الفرصة لجماهير كرة القدم المصرية أو حتى كلاً من فريقي الأهلي وطلائع الجيش لمتابعة مباراة القمة بين برشلونة وليفربول.
وتكتسي مباراة برشلونة وليفربول أهمية بالغة سواء لعشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، أو خاصة بالنسبة لعشاق كرة القدم المصرية، بسبب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، علماً بأن فخر العرب يسعى إلى تعويض خيبة الموسم الماضي بعدما وصل رفقة فريقه للمباراة النهائية، إلا أنه خسر اللقب في نهاية المطاف أمام فريق ريال مدريد.
إقرأ أيضاً: تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى