أخبار الرياضة

تشكيل الهلال المتوقع في مباراة اليوم أمام التعاون بالدوري السعودي

يستعد فريق الهلال حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق التعاون في مساء اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في إطار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الهلال والتعاون تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.
وسوف تكون مباراة الهلال والتعاون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports HD1 المجانية، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق الهلال في مباراة الليلة أمام ضيفه فريق التعاون:

  • حراسة المرمى: علي الحبسي.
  • خط الدفاع: محمد البريك / بوتيا / علي آل بليهي / ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: ديجينيك / محمد كنو / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: بافيتيمبي غوميز.
  • المدير الفني: البرازيلي بريكليس شاموسكا.

ويسعى فريق الهلال لمصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بعد النتائج السلبية التي حققها في الآونة الأخيرة.
وبدأت هذه النتائج السلبية في الأسبوع قبل الماضي، وذلك حينما خسر فريق الهلال لقب كأس زايد للأندية الأبطال في المباراة النهائية أمام فريق النجم الساحلي التونسي.
بعد ذلك بعدة أيام، حلت الكارثة الكبرى على الزعيم من خلال إقصائه من الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر خسارته على يد ضيفه فريق التعاون بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
وهي النتائج التي دفعت مجلس إدارة نادي الهلال مباشرة إلى إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش من منصب المدير الفني لفريق الهلال، ومن ثم قامت بتعيين المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بديلاً له.
ولم يبقِ أمام فريق الهلال سوى المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، إضافة إلى لقب دوري أبطال آسيا الذي يستمر حتى نهاية العام الجاري 2019.
إقرأ أيضاً: فان دايك يُتوج رسمياً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2018 / 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى