أخبار الرياضة

الأهلي والزمالك وبيراميدز خارج حسابات البطولة العربية الموسم المقبل

أوضح مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم في صباح اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019، أن الأخير قد استبعد كلاً من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز من حسابات المشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية للأندية.
وأكد المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على عدم مشاركة أي نادي مصري في أكثر من بطولة قارية في موسم واحد، حتى لا يتم تكرار نفس أزمة الموسم الحالي في المسابقات المحلية.
وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بترشيح 3 أندية ذات شعبية جماهيرية كبيرة من أجل المشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية للأندية، وهي أندية الإسماعيلي إضافة إلى الاتحاد السكندري وأيضاً المصري البورسعيدي.
وشدد المصدر أيضاً على أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز سوف تُشارك فقط في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي، على أن يتم تحديد المرافق الرابع لهم بعد نهاية مسابقة كأس مصر.
واقتصرت المشاركة المصرية في النسخة الماضية من البطولة العربية للأندية على أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي، إلا أن ذلك ساهم في تعطيل مسابقة الدوري المصري الممتاز في أكثر من مناسبة على مدار الموسم بسبب تأجيل المباريات.
يُذكر أن النسخة الماضية من البطولة العربية للأندية كانت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال، بينما سوف تكون النسخة القادمة تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
إقرأ أيضاً: تشكيل الهلال المتوقع في مباراة اليوم أمام التعاون بالدوري السعودي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى