أخبار الرياضة

خاص.. الخطيب يقترب من حسم صفقة هداف الدوري المغربي لصالح الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مغربية اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019 أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بات قريباً للغاية من حسم صفقة هداف مسابقة الدوري المغربي لصالح النادي الأهلي.
وأكدت التقارير أن الكابتن محمود الخطيب يرغب في التعاقد مع المهاجم التوجولي كودجو لاعب نادي نهضة بركان المغربي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع انطلاقة الموسم المقبل.
وأشارت التقارير إلى أن الكابتن محمود الخطيب معجب بشدة بقدرات المهاجم التوجولي كودجو، وخاصة بعدما نجح الأخير في تسجيل 17 هدفاً لمصلحة فريقه نهضة بركان في مسابقة الدوري المغربي، إضافة إلى تألقه بشكل ملفت للغاية في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
وشددت التقارير أيضاً على أن حسم الصفقة لن يكون سهلاً على الإطلاق على النادي الأهلي، بالرغم من الحصول على موافقة اللاعب نفسه على ارتداء قميص المارد الأحمر في الموسم القادم، إلا أن إدارة نادي نهضة بركان ترفض تماماً فكرة التفريط في خدمات المهاجم المتميز.
وبكل تأكيد سوف يكون الحل في نهاية المطاف بيد اللاعب نفسه، نظراً لأن عقده ينتهي مع ناديه نهضة بركان في صيف العام الحالي 2019، مما يعني أنه قادر على الرحيل بشكل مجاني عن صفوف النادي المغربي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ومن جانبه، يأمل الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي في إتمام الصفقة بنجاح في أسرع وقت ممكن، بسبب المعاناة التي عاشها فريق الأهلي طوال الموسم الجاري من الناحية الهجومية، وذلك سواء مع مهاجمه المغربي وليد أزارو، أو حتى مع الثنائي المصري مروان محسن إضافة إلى صلاح محسن.
إقرأ أيضاً: الأهلي يواصل تحضيراته اليوم استعداداً لمباراة طلائع الجيش

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى