أخبار الرياضة

الزمالك يتلقى أخباراً سارة قبل ملاقاة النجم الساحلي في مباراة العودة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019 أخباراً سارة للغاية، وذلك قبل أيام قليلة فقط من موعد مباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي أمام فريق النجم الساحلي التونسي.
وأكد مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم أن النجم المغربي المخضرم خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك، سوف يعود من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض بشكل طبيعي للغاية انطلاقاً من المران الجماعي يوم غداً الثلاثاء.
وأوضح المصدر أن النجم المغربي خالد بوطيب قد تعافى بشكل كامل من الإصابة التي كانت قد لحقت به في الآونة الأخيرة، مما جعل السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك مضطراً للاعتماد على المهاجم البديل عمر السعيد.
يُذكر أن المهاجم المغربي خالد بوطيب كان قد تعرض إلى كدمة قوية في الركبة، وذلك في المباراة التي فاز بها فريقه على حساب نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
على صعيد آخر، كان فريق الزمالك قد حقق فوزاً صعباً مساء يوم أمس الأحد على حساب ضيفه فريق النجم الساحلي بهدف وحيد مقابل لا شيء على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وهي النتيجة التي تُثير القلق في قلوب عشاق نادي الزمالك، وخاصة وأن آخر زيارة للفارس الأبيض للملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس، شهدت حينها تعرضه لخسارة تاريخية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المسابقة ذاتها.
إقرأ أيضاً: تعرف على حكم مباراة ليفربول وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى